بنت البلد/ منوعات / مواضيع عامة / بالفيديو – سعد الصغير في رامز عنخ امون فعل ما لم تفعله النساء

بالفيديو – سعد الصغير في رامز عنخ امون فعل ما لم تفعله النساء

بالفيديو – سعد الصغير في رامز عنخ امون فعل ما لم تفعله النساء

 

 

 

بالفيديو – سعد الصغير في رامز عنخ امون فعل ما لم تفعله النساء

قام الفنان المصرى رامز جلال في الحلقة السادسة عشر اليوم الخميس 25 يوليو 2018, من برنامج “رامز عنخ آمون”, الفنان الذي يعرض على شاشة قناة الحياة الساعة 8 مساء حسب توقيت القاهرة التاسعة حسب توقيت السعودية.

وبدأ المذيع في اقناع سعد الصغير بالنزول إلى المقبرة بعد أن عرفه على فريق العمل الاجنبي الذي يشرف على المقبرة, وأكدوا انهم نزلوا إلى المقبرة عدة مرات وأنه لا يوجد أي خوف من النزول وأن الامر يأتي ضمن أطار تنشيط السياحة.

ونزل الفنان سعد الصغير إلى المقبرة بسهولة و شرح فريق العمل لوحة مكتوبا عليها “من يدخل هذه المقبرة سوف يلدغه ثعبان أو يكسر التمساح عظامه” ولكن طاقم العمل أقنعه أن هذه الأقاويل غير صحيحة وأنه سوف يقوم بأخذ مجموعة من الصور فقط داخل المقبرة من أجل تنشيط السياحة.

وبعد أن نزل سعد الصغير شرح له الوفد بعض من المعالم فيها والتي من ضمنها فازة اثرية, وتعمد رامز أسقاط “الفازة” من خلف سعد الصغير والتي اكد بدوه أنه لم يقم بذلك وقال “مش انا اللي كسرتها ” , ثم انتقل الى الغرفة الاولى و ام احتجاز سعد الصغير داخلها وبدأت الخفافيش بالطيران من حولها وأظلمت الاضواء فيها مما جعله يشعر بالخوف و خلع احذيته للدفاع عن نفسه من الثعبان و بكى من شدة الخوف ليقوم الوفد بعد ذلك بفتح باب الغرفة للانتقال إلى غرفة اخرى كان بداخلها مومياء ممده والتي هي في الاساس رامز جلال مماجعله يخلع ملابسه