بنت البلد/ منوعات / مواضيع عامة / اسباب خيانة المراة شريكها

اسباب خيانة المراة شريكها

اسباب خيانة المراة شريكها

سبب خيانه الزوجه لزوجها او المراة لشريكها

عرضت الكاتبة إيرين ماي في تقرير لها بموقع الشوبلوغ 6 أنواع من الخيانة التي تمارسها النساء بحق شركائهن تنوعت بحسب نوع الشخصية كالتالي:

1- الخائنة عاطفياً: هي المرأة التي تخون (سواء عاطفياً أم جسدياً) لأنّها تشعر بأنّها لا تحظى بما يكفي من الإنتباه من شريكها الحالي، على كافة الصعد.

2- الخائنة جنسياً: هي تحب شريكها وسعيدة معه لكنّها، بغرابة، تخونه مع الىخرين لأنّها تحبّ المزيد والمزيد من الجنس. هي تخون ببساطة لأنّها تريد تجربة الجماع مع آخرين، من دون العلاقة والمشاعر.

3- الخائنة انتقاميا: هي التي يخونها شريكها فتردّ له الخيانة انتقاماً. وهي أسوأ الخائنات لأنّ شريكها لا يمكن له أن يتجاوز مثل هذه الحوادث.

4- الخائنة السكرانة: هي التي تخون فقط عندما تكون تحت تأثير الخمور أو المخدرات. وربما هنالك أسباب في اللاوعي تدفعها إلى الخيانة عندما تكون تحت هذه الحالة.

5- الخائنة المعانية من أزمة منتصف العمر: هذه المرأة تزوجت صغيرة وغالباً وضعت طفلاً في بداية زواجها. ولم تختبر هذه المرأة حرية العلاقة كراشدة، لذا فإنّ تقييدها بشريكها لن ينفع. وإذا ما صادفت علاقة بنهاية الأمر فستخون.

6- الخائنة الغارقة في الخيال: هذه المرأة ليس لديها أيّ نية للخيانة حتى يأتي رجل خيالاتها أو فارس أحلامها. فليس هنالك منافسة عندما يتعلق الأمر بهذا الرجل، فهو كلّ شيء أرادته في حياتها، وهي قد بررت في رأسها الخيانة أساساً قبل أن تلتقي