بنت البلد/ منوعات / مواضيع عامة / اسرار تحولك الى محترفة في وضع الماسكارا

اسرار تحولك الى محترفة في وضع الماسكارا

اسرار تحولك الى محترفة في وضع الماسكارا

اسرار تحولك الى محترفة في وضع الماسكارا

 

تعتبر الماسكارا من الادوات المهمة بل أساسيات الماكياج ، لذلك تخضع للعديد من القوانين المفروض الالتزام بها من أجل الأحتراف في طريقة وضعها للتألُق بالرموش الأجمل .


هنا نصائح ثمينة تحولّك إلى محترفة في وضع الماسكارا على رموشك :


1- أتقني اختيار فرشاة الماسكارا ، لأنّ لكل نوع منها نتيجة ، فهناك الفرشاة قريبة الشعيرات مخصصة لتكثيف الرموش ، أما ذات الشعيرات المتباعدة فهي تهدف إلى تطويل الرموش ، وهناك أيضاً الفرشاة المائلة التي تصل إلى جذور الرموش لإظهارها .

2- مهما شجعّت صيحات الموضة على استعمال الماسكارا البنيّة أو الملونّة ، لا يمكنك الاستغناء عن الماسكارا سوداء اللون ، لأنّها وبإجماع خبراء التجميل العالميين هي الأكثر فعاليّة وقدرة على منحك الرموش المثاليّة .

3- من الأفضل لك عدم استعمال الماسكارا المقاومة للدموع ، إلا عند الضرورة ، لأنّها على المدى الطويل قد تسبب جفافاً في شعيرات رموشك ، ولأنّ إزالتها عن العينين أصعب من إزالة الماسكارا العاديّة .

4- اعرفي أنّ الماسكارا كفيلة أن تمنحك إطلالة دراماتيكيّة لعينينك من دون اللجوء إلى أي مستحضر آخر ، وأبقي في ذهنك الإطلالة بماكياج عينين مقتصر عليها ، وهذه الخطوة تدخل ضمن أهم صيحات الماكياج في ربيع 2018 .

5- للرموش السفليّة محاذيرها ، فوضع الماسكارا عليها يقتصر فقط على ماكياج العينين القوي ، والسموكي على وجه التحديد ، أّما في الماكياج المعتدل والخفيف يفضّل عدم وضع الماسكارا عليها .