بنت البلد/ منوعات / مواضيع عامة / بيكهام يقود الشباب لصالونات الحلاقة الرخيصة

بيكهام يقود الشباب لصالونات الحلاقة الرخيصة

بيكهام يقود الشباب لصالونات الحلاقة الرخيصة

 

بيكهام يقود الشباب لصالونات الحلاقة الرخيصة
"بيكهام" يستغل كونه واحداً من أشهر أصحاب تصفيفات الشعر المميزة في العالم، ويعطي المتأثرين به درساً في الذهاب إلى صالونات الحلاقة العادية.

قاد نجم كرة القدم "ديفيد بيكهام" بصحبة العديد من المشاهير حملة عبارة عن الذهاب إلى محلات الحلاقة العادية بدلاً من الذهاب إلى الصالونات الفخمة ذات المصاريف الباهظة.
كان من الطبيعي أن يتبع الشباب من الجنسين نفس أسلوب المشاهير في الذهاب إلى الصالونات التي تقدم قصات عصرية بأسعار في متناول اليد، وهو ما أدى إلى توسع هذه الصالونات الصغيرة وافتتاح أكثر من 150 فرعاً جديداً في المملكة المتحدة العام الماضي فقط، وفقاً للـ"ديلي ميل" البريطانية.
لجوء الشباب لهذه الصالونات نتج عنه زيادة بنسبة 8% للفروع الجديدة في الشوارع الرئيسية والتجارية، بالإضافة إلى زيادة 6% بوجه عام.
اتجاه الشباب الجديد كان بسبب تكاليف الصالونات الشهيرة والتي تتطلب دائماً حجز مواعيد للزيارة بعكس الصالونات الصغيرة والأشخاص الذين يعملون بشكل منفرد إما عن طريق القدوم إلى منزل الزبون مباشرة، أو من خلال الحصول على محل صغير في أي شارع جانبي وتقديم ما يبحث عنه المستخدمون بأسعار معقولة، أياً كانت القصة التي يريدونها.
نجم كرة القدم "ديفيد بيكهام" كان سبباً رئيسياً للجوء الشباب لهذه الصالونات نظراً لقصات شعرة المختلفة التي تتطلب عملاً صعباً والتي يحاول المراهقون تقليدها، ولكن الصالونات الفخمة تمنعهم من ذلك، بسبب المصاريف الزائدة عن الحد.